fbpx

احكام متفاوتة في حق انصار المولودية

الكاتب: غصن البان

 أصدرت محكمة الجنح بئرمرادرايس أحكاما متفاوتة في حق 35 مناصر بفريق المولودية الجزائر الذين قاموا بأعمال شغب بمقر سونطراك بتاريخ 1 فيفري الماضي.

حيث اصدرت المحكمة حكما يقضي بعقوبة عامين حبس نافذ في حق إثنين من المتهمين المتواجدين في حالة فرار مع إصدار أمر بالقبض في حقهما .

كما اصدرت المحكمة حكما يقضي بعقوبة عام حبس غير نافذ في حق إثنين من المتهمين مع غرامة مالية قدرت ب 100 الف دج وعادة تكييف الوقائع من جنحة التجمهر المسلح الى الغير مسلح مع برائتهما من جنحة التعدي بالعنف على موظف أثناء تأدية مهامهة. كما اصدرت المحكمة في حق 10 متهمين حكما يقضي بعقوبة 6 اشهر حبس غير نافذ و 50 الف دج غرامة مالية نافذة مع إعادة تكييف الوقائع من جنحة التجمهر المسلح الى التجمهر الغير مسلح مع برائتهم من جنحة التعدي بالعنف على موظف أثناء تادية مهامه مع اصدار حكما يقضي بالبراءة في حق باقي المتهمين و قبول تاسيس سونطراك كطرف مدني في القضية مع الزامهم بدفع تعويض لها يقدر ب 100 الف دج. و للتذكير فقد طالب مناصرو فريق مولودية الجزائر العاصمة ” الشناوة ” برحيل الشركة النفطية عن تسيير النادي، محملين إياها مسؤولية النتائج السلبية التي يتخبط فيها الفريق منذ سنوات.