fbpx

عودة نيمار إلى برشلونة باتت واضحة ووشيكة الموسم المقبل

الكاتب: غصن البان

كشف خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة  الأسبق والمرشح لرئاسة النادى، انه يريد استعادة مهاجمه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التصريح المثير للجدل الذى أدلى به الساحر ليلة أمس الأربعاء، عقب فوز فريقه الباريسى على مانشستر يونايتد الانجليزى بنتيجة 3-1 في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال خوان لابورتا، فى مؤتمره الصحفى اليوم الخميس، “لدى خطة “الصدمة” لنعيد أوضاع النادى على ما كان عليه، علينا أن ندور العالم ونعمل نعمل نعمل أكثر لنجلب المستثمرين من كافة أنحاء العالم لبرشلونة.”

وبسؤاله عن تصريحات النجم نيمار دا سيلفا قال، “لست قلقاً مما قال، لدى بعض المعلومات المؤكدة ولكن لا أريد التحدث عنها من أجل الحفاظ على الفريق.”

وعن تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قال رئيس نادى برشلونة، “ميسي يحب البارسا وأنا أتحدث معه بشكل دائم، أتمنى أن يبقى وأتمنى أن تثق الجماهير بقدرتى على صنع التغيير، لدينا عروض جادة لميسي وآمل أن يستمع للنادى، لبرشلونة التي يعشقها.”

وأضاف لابورتا، “لا أستطيع الحديث مع ميسي الآن عن استمراره وأقدم له وعود محدده قبل إعلاني رئيساً للبارسا، لن أقدم وعود لليو ولا أستطيع الايفاء بها لأنني لست الرئيس حتى الآن.”

وأضاف رئيس نادى برشلونة قائلا “استمرار ميسي في برشلونة هو أولوية بالنسبة لي، فبتواجد ليو يصبح تحقيق كل الانجازات أمر أكثر سهولة، كما أن وجوده يُفيد النادي إقتصاديًا أيضًا، أنا أعلم أن كل أندية العالم تريد ليو”.

وأشار رئيس نادى برشلونة إلى أنه هناك العديد من التعاقدات التي سيتم عقدها خلال الفترة المقبلة، ولكنه لا يستطيع الإفصاح عنها حاليا.

واختتم لابورتا حديثه بتجديد ثقته في الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الكتالونى، ومؤكدا على أنه أحد أساطير النادى وأنه يثق به جدا.

يذكر أن نيمار قال ليلة أمس فى تصريحات نقلتها صحيفة ” آس ” الإسبانية، “أكثر ما أريده هو اللعب مع ميسى مرة أخرى، أريد أن ألعب معه. سأتركه يلعب فى مركزى إذا أراد! العام المقبل، علينا أن نلعب معًا بالتأكيد.”