fbpx

بالفيديو..”كوندور” تقود الاقتصاد الوطني وقاطرة الإنتاج إلى افق جديد

الكاتب: عماد الدين . د

استعادت  شركة كوندور العلامة الرائدة في صنع الأجهزة الالكترونية والكهرومنزلية ريادتها في السوق الوطنية من خلال مجموعة من المبادرات التي التزمت بها خلال الفترة الأخيرة على الرغم من تزامنها مع مرحلة من أصعب المراحل على الاقتصاد الوطني والمؤسسات الاقتصادية العمومية والخاصة على السواء.

وبينما تؤدي تداعيات الأزمة الصحية الحالية المرتبطة بالإسقاطات الخطيرة لفيروس ووباء كورونا على مجمل الشركات الوطنية في مختلف القطاعات الإنتاجية، تظل شركة “كوندور” صامدة بفضل الصرامة التي تتعامل على أساسها بصفة شركة وفية لمجموعة من التقاليد التي التزمت بها على مدار العديد من السنوات التي خلقت تاريخ المؤسسة.

وتعمل الشركة، في هذا السياق، على المحافظة على طابعها باعتبارها مؤسسة مواطنة تقف على تطبيق معايير لحماية الحقوق الاجتماعية للمواطنين، على جميع الأصعدة الممكنة، من خلال المساهمة بشكل حساس في إنشاء مناصب العمل كما هو الشأن بالنسبة للدورة التوظيفية المنظمة في الفترة الأخيرة، من خلال توظيف  المئات من العمال في مختلف المناصب، في وقت تقوم العديد من الشركات الوطنية في القطاعين العام والخاص بتسريح العمال وإطلاق عمليات للتسريح الطوعي للعمال جراء التداعيات.

وبالموازاة مع ذلك، تساهم شركة كوندور بشكل فعلي بتحريك عجلة النشاط الاقتصادي في المنطقة برمتها وتنميتها، عن طريق خلق النسيج من الصناعة في مجال الإنتاج للأجهزة الالكترونية والكهرومنزلية، وبالتالي عمل دور القاطرة الأمامية للاقتصاد الوطنية في هذا المجال.

وتكشف العلامة الرائدة “كوندور” من خلال فيديو جديد رؤيتها الجديدة التي تتواكب مع خطة استراتيجية الجزائر الجديدة، والتي من المقرر أنّ تحقق من خلالها العلامة الدور المنوط بها في النهوض بالاقتصاد الوطني.