جازي تتبرع بـ 42 مليون دينار لشراء معدات طبية لمحاربة فيروس كورونا

الكاتب: عماد الدين . د

يساهم متعامل الهاتف النقال جازي بالتزام كبير في الحملة الوطنية للتوعية والتضامن لمحاربة انتشار فيروس كوفيد 19، حيث يشارك بقوة في الجهود المبذولة من أجل توفير الوسائل الضرورية في الهياكل الصحية لاسيما المعدات اللازمة لرعاية المصابين داخل المستشفيات.

وعليه ووعيا منها بدورها كشركة مواطنة وخاصة في الوضع الحالي الذي يتطلب تضامن جميع الاطراف، فإنّ جازي تبرعت بمبلغ مالي بقيمة 42 مليون دينار جزائري خصص لشراء المعدات خاصة بالمستشفيات في مختلف انحاء البلاد.

تضمنت هذه المبادرة التي تمت بالشراكة والتنسيق مع وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات اقتناء المعدات الأساسية للتكفل بالحالات الخطيرة المصابة بفيروس كورونا المستجد وتمثلت فيما يلي:

– 12 جهاز تنفس متنقل خاص بالإنعاش

– 3 أجهزة تنفس محمولة

– 150 نظارة واقية

– 5 شاشات للمراقبة

كما لم تدخر جازي أي جهد منذ ظهور الوباء، للمشارك في حملة التعبئة الوطنية لمكافحة انتشار الفيروس من خلال منح مجانية الاتصال بالرقم الأخضر 3030 وموقع وزارة الصحة (www.sante.gov.dz)، من أجل تسهيل وصول الجزائريين إلى المعلومات المتعلقة بإجراءات الوقاية التي اتخذتها السلطات المختصة.

وضمت جازي جهودها أيضًا إلى مجهودات وزارة الصحة من خلال إطلاق حملة اتصال واسعة النطاق شارك فيها عدد من الناشطين على شبكات التواصل الاجتماعي بهدف التوعية الوطنية ضد الفيروس.