اليانس للتأمينات تتواصل مع زبائنها عبر الرسائل النصية لاعلامهم بتمديد عقود التأمين

الكاتب: عماد الدين . د

أطلقت شركة أليانس للتأمينات عملية واسعة للتواصل مع زبائنها عبر الرسائل النصية القصيرة من للتأكيد لهم من أنّ عقود التأمين الخاصة بها ممدة إلى 5 أفريل المقبل، في إطار المساهمة في التدابير التي اتخذتها السلطات العمومية والحكومة لاسيما الحجر المنزلي للتخفيف من وطأة انتشار فيروس كورونا والحد من دائرتها.

وتؤكد أليانس للتأمينات من خلال الرسائل النصية عبر الهاتف النقال على أنّ الزبائن غير مطالبين بتدفع أو تسديد أية رسوم أو مقابل إضافي مقابل فترة التمديد المستفيدين منها، وهي الخطوات التي تندرج في إطار تأكيد الشركة على تجيندها الكامل للهدف الأسمى المعلن من قبل السلطات العمومية وحماية ارواح وسلامة المواطنين.

وكانت اليانس للتأمينات قد أطلقت خلال الايام القليلة الماضية عملية مشابهة، من خلال إعلام زبائنها “الخواص” في ولاية البليدة أنه سيتم تجديد عقود التأمين الخاصة بهم والمنتهية صلاحيتها خلال هذه الفترة تلقائيا وستقوم الشركة بالتكفل بها إلى غاية 05 أفريل 2020.

أما بالنسبة لقطاع المؤسسات والمهنيين، سيتم وضع تدابير خاصة وسوف يتم الاتصال بهم مباشرة من طرف وكلائهم أو عن طريق المديرية الجهوية لأليانس للتأمينات، إن انشغالنا الأساسي من خلال هذا الإجراء هو حرصنا على سلامة وراحة زبائئنا الكرام، الذي يُعدّ أولية هامة للشركة.