وضع مركب دريان بيتش السياحي تحت تصرف السلطات العمومية لمواجهة أزمة فيروس كورونا  

الكاتب: عماد الدين . د

قرّر تركي ابراهيم، صاحب منتجع “دريان بيتش كلوب” المتواجد ببلدية أولاد بوجمعة تارقة عين تموشنت ان يضعه تحت تصرف السلطات العمومية إذا اقتضت الحاجة للاستعمال الذي يروه مناسبا، في إطار التضامن الوطني والحملة الوطنية للتعبئة لمقاومة ومكافحة تفشي وباء كورولا، حيث يحتوي المركب يحتوي على 154 غرفة و 300 سرير.

وتشجع شركة اليانس للتأمينات وتنظم الى هذه المبادرة الطيبة بالمشاركة في تأمين مصاريف الغذاء والنظافة، بينما وجهت نداء وطني لأصحاب المؤسسات ورجال الأعمال على المستوى الوطنى للتجنيد من اجل الوطن والتنظيم محليا للمشاركة قدر المستطاع لمساعدة بلدنا وسلطاتنا الوطنية والمحلية لمواجهة الوضع الصعب.

وأكدت شركة أليانس للتأمينات أنها تقف في هذا الشأن وقفة اجلال واحترام وتقدير لمجاهدي العصر الحديث من طواقم طبية وشبه طبية، عمال وشباب المتطوعين للنظافة، الحماية المدنية، اسلاك الامن، مسؤولى مختلف أجهزة الدولة، “كلهم المتواجدون على الجبهات الامامية لتسيير الظرف الصعب ومحاربة الوباء بالمخاطرة بحياتهم من اجل حماية الوطن وحمايتنا تضامننا ومساهمتنا المادية والمعنوية لا تسوى ولا تقارن أبدا بتضحياتهم وتسبيلهم في الصفوف الأولى للمعركة. معركة حماية الوطن والمواطن. مشددة على أنه يجب علينا كمواطنين واعيين و مسؤؤلين ان نساعدهم بالتقيد بالنصائح الوقائية لتطويق الوباء والحد من انتشاره.