لهذا السبب قرر موقع الكرية العقاري تقديم خدماته بالمجان

الكاتب: غ.ت

اعلن موقع الاعلانات العقاريةLkeria.com عن تقديم خدماته مجانا، اعتبارا من اليوم السبت 21 مارس 2020 و لفترة غير محددة ، مساهمة منه في جهود الوقاية من تفشي وياء كورونا المستجد بالجزائر.

وقال موقع الكرية العقاريي في بيان  له “انه وفاء لقيم التضامن والمسؤولية التي يؤمن بها، فإن بوابة Lkeria.comالعقارية تسعى لتقديم أفضل دعم لعملائها خلال هذه الفترة الصعبة بسبب المخاطر التي يمثلها فيروس كورونا المستجد COVID-19 ، الذي غيّر حياتنا اليومية.”

  واضاف البيان “انه على الرغم من أن إجراءات الحجر المنزلي لم تعمم بعد، فقد قرر موقع الكرية اتاحة الاستخدام المجاني و الغير المحدود للخدمات التي يوفرها موقع Lkeria.com للمهنيين (الوكالات العقارات و المرقيين العقاريين) لنشر إعلاناتهم العقارية، بهدف تقليل التنقلات وتسهيل الاتصال عبر الإنترنت.

 

 

وجاء في البيان ذاته ” إن العالم يعيش في كارثة غير مسبوقة تستوجب اتخاذ جميع الاحتياطات، تستوجب منا الاستفادة من التقنيات الحديثة للاتصال للتقليل من تأثير هذا الوباء على نشاط المهنيين العقاريين. و يبذل حاليا موقع الكرية للإعلانات العقارية جهودا إضافية لإعداد حلول أخرى تعتمد على تكنولوجيات المعلومات والاتصال من أجل دعم عملائه على أفضل وجه