fbpx

هكذا تدخل الوزير الأول لانهاء ازمة خريجي جامعة التكوين المتواصل

الكاتب: أمير ت

كشفت المنظمة الوطنية  للشباب ذوي الكفاءات العلمية والمهنية عن اتصال تلقاه رئيس اللجنة الوطنية  لخريجي وطلبة جامعة التكوين المتواصل UFC  المنضوية تحت لواء المنظمة منصر براهيم من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من اجل ارسال مطالب خريجي جامعة “اويافسي” لدراستها وفق تعليمات الوزير الاول.

وصرح رئيس المنظمة الوطنية للشباب ذوي الكفاءات العلمية والمهنية جمال معيزة ل”الجزائر الان”  ان وزارة التعليم العالي طالبت من ممثل لجنة خريجي جامعة “اويافسي” التطرق لكل الانشغالات لدراستها من قبل لجنة على مستوى وزارة التعليم العالي ، وهي اللجنة التي  أنشئت بأمر من الوزير الأول ، والذي بدوره أعطى تعليمات بدراسة ملف جامعة التكوين المتواصل.واعتبر معيزة  في المقابل انه بعد صدور تقرير مجلس المحاسبة حول الخروقات والتجاوزات في جامعة التكوين المتواصل ،فلا يوجد أي مبرر للتماطل وبقاء العصابة على رأس هذه المؤسسة التعليمية .

 والتمس  معيزة من  وزير العدل والأجهزة الأمنية الضرب بيد من حديد لكل من سولت له نفسه نهب المال العام، وتحطيم مؤسسات الدولة والسطو على حقوق طلبة وخريجي ufc .

وقال معيزة” ان هاته العصابة أخطر من العصابة المتواجدة حاليا بسجن الحراش  ويجب على نواب البرلمان بغرفتيه توجيه رسائل إلى السلطات الوصية لاتخاذ الإجراءات القانونية ، وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.”