بالصور..”إيفال” تفتح فضاء عرض جديد بوهران

الكاتب: عماد الدين . د

افتتح مجمع “إيفال” المسوّق للعديد من علامات السيارات لاسيما النفعية منها، فضاء عرض جديد على مستوى ولاية وهران، وبطريق السينية ببلدية الكرمة على وجه التحديد.

وتندرج هذه الخطوة في إطار الاستجابة إلى طلبات الزبائن والتقرب إليهم، خاصة في مجال تغطية عمليات الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية لمختلف المركبات التي تسوقها شركة “إيفال” على المستوى الوطني لاسيما مركبات “إيفيكو”، بالإضافة إلى العمل على ضمان خدمات ما بعد البيع في منطقة غرب البلاد.

ومن هذه المنطلقات، فإنّ فضاء العرض الجديد على غرار الفضاءات الأخرى المنتشرة في مختلف ولايات الوطن، يضمن العمليات التقنية الضرورية التي تلتزم “إيفال” بتوفيرها للزبائن بالتنسيق مع الشراكة الطويلة الأمد بين المجمع وبين شبكة المصالح التقنية والتجارية ذات التأهيل العالي والتي تملك 20 سنة من الخبرة في هذا المجال، لتقديم خدمات ذات معايير عالمية.

ومن خلال فتح الفضاء الجديد، يملك مجمع “لوكال” في الوقت الراهن حوالي 10 فضاءات مختلفة الخدمات على المستوى الوطني، تقدم خدمات ما بعد البيع للزبائن في أحسن الظروف، باعبتار أنّ هذا الجانب المهم بالنسبة للزبائن لاسيما المحترفين منهم على وجه الخصوص، الذين تتعامل معهم “إيفال”، بالإضافة إلى بيع تشكيلة مركبات علامة “إيفيكو” وتوفير قطع غيار أصلية 100 في المائة، فضلا عن الإجراءات والخدمات الأخرى، على غرار الصيانة وإصلاح الأعطاب.