أحمد شوشان :علي جدي في الفيس بمثابة عبد الحميد مهري رحمه الله في الافلان ولهذا لم أعلق على بيانه

الكاتب: ع ع

قال النقيب السابق أحمد إبراهيم شوشان المعروف بدفاعه على التيار الوطني الأصيل بأنه يعتبر عضو القيادة التاريخية لحزب الفيس المحل ” علي جدي ” في الفيس بمثابة عبد الحميد مهري رحمه الله في الافلان و الباقي قال ” شوشان  يمكنكم استنتاجه أو معاينته في الشهور المقبلة إن شاء الله وكتب إبراهيم شوشان على صفحته بالفايسبوك “تساءل بعض الإخوة على عدم تعليقي على بيان الاستاذ علي جدي عضو القيادة التاريخية للجبهة الاسلامية و أردف ذات المصدر في كلامه 

أولا: ليس من عادتي التعليق على المواقف الشخصية للآخرين لأن ذلك من مقتضيات احترام حرية التعبير ما دامت لا تتعدى بالضرر على حرية الآخرين.
ثانيا: الاخ الفاضل علي جدي أعرفه معرفة الرجال للرجال منذ عقود و تواصلي معه في اطار التشاور و التناصح لم ينقطع منذ الارهاصات الاولى للازمة الاخيرة و خاصة في اطار تكتل انصار المشروع الوطني. و بهذه المناسبة أنوه بالجهود الكبيرة التي بذلها هذا الرجل الوطني الصميم من اجل جمع الكلمة و تقريب الرؤية و اسال الله الكريم ان يجازيه على ذلك بما هو اهله . و بالتالي فلم تكن لي حاجة في التعليق على مواقفه بغض النظر عن تفاصيلها لأنني اعلم الناس بالغاية و المقصود منها و الذي لا يخرج عن دائرة النصح للجزائر شعبا و دولة.
ثالثاأردف ” شوشان ” إذا كان لي من تعليق فهو على رجولة الاخ علي جدي و أخلاصه. و خلاصة تعليقي عليه هي ان علي جدي في الفيس بمثابة عبد الحميد مهري رحمه الله في الافلان و الباقي يمكنكم استنتاجه أو معاينته في الشهور المقبلة إن شاء الله.