نص رسالة تهنئة رئيس الغرفة الثانية للمنخب الوطني

سارع الرئيس الجديد للمجلس الشعبي الوطني سليمان شنين الفريق الوطني بعد فوزه في مباراة الربع النهائي ضد المنتخب الكوت ديفواري بضربات الترجيح وكتب شنين مهنأ المنتخب

“بمناسبة تأهّلكم إلى الدور النصف النهائي من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019، يسعدني أن أتقدّم إليكم باسمي الخاص وباسم السيدات والسادة نواب المجلس الشعبي الوطني بأخلص وأصدق التهاني بهذا التأهّل المستحقّ، حيث حاربتم بجدارة فوق أرضيّة الميدان من أجل إسعاد الشعب الجزائري الذي كان متتبّعا لكم طيلة مدّة اللقاء”.

وأردف شنين ” إن الدموع التي انهمرت من أعين العديد منكم أثبتت مدى حبّكم للجزائر، ومدى إصراركم على إدخال الفرحة على قلوب الجزائريين المناصرين لكم. كم كانت دقائق المباراة طويلة، لكنّ الفرحة التي أهديتموها لنا كانت أكبر وأعظم. لقد عكست مباراة اليوم الروح الوطنية التي تتمتّعون بها، والتي كانت الدافع لكم للفوز بجدارة أمام منافس لم يكن بالسّهل.

وواصل رئيس المجلس تهنئته لأسرة المنتخب  “أتمنى لكم المزيد من التألّق والفوز في الأدوار المتبقّية من هذه المنافسة الكروية القارية، وأدعو المولى العلي القدير أن يوفّقكم في بلوغ الدور النهائي وتحقيق أمل كلّ الجزائريين بنيل الكأس. دامت أفراح الجزائر، والمزيد من النجاحات بمشيئة الله”.