رسميا.. صلاح خارج تشكيلة الليفر أمام البرسا غدا

أعلن الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول استبعاد النجم المصري محمد صلاح من تشكيلة الفريق في مواجهة الغد ضد برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب ارتجاج في المخ سببته له إصابة تعرض لها في مواجهة نيوكاسل السبت الماضي بالبريميرليغ.

وأوضح كلوب أن صلاح “يعاني من ارتجاج في المخ، ولن يسمح له بالمشاركة في المباراة.. هو بحالة جيدة ولكنها غير كافية من وجهة نظر طبية.. هو يريد المشاركة ولكننا لا نستطيع فعل ذلك”.

وتابع “هناك أمل وهذه كرة القدم، لن نستسلم وسنحاول قلب الطاولة. اثنان (صلاح والبرازيلي روبرتو فرمينيو) من أفضل المهاجمين في العالم لن يشاركا في المباراة، ونحتاج لتسجيل أربعة أهداف، هذا يصعب المهمة، ولكننا لا زلنا نملك 11 لاعبا في الملعب وسنحاول”.

وأضاف “برشلونة أراح 11 لاعبا أساسيا في آخر مبارياته بالليغا، وسنرى كيف ستسير المباراة. الخطة هي كالتالي: إذا استطعنا قلب الطاولة فسيكون إنجازا وإذا أخفقنا سنخرج من البطولة بأفضل حلة”.

في المقابل، أكد كلوب أن النجم المصري سيكون جاهزا للمشاركة الأحد المقبل في المباراة الأخيرة من البريميرليغ هذا الموسم ضد ولفرهابتون، التي قد تحدد بشكل كبير حظوظ الفريق في الفوز بلقب البريميرليغ الغائب عن خزائن الفريق منذ 29 عاما، خاصة إذا تعثر مانشستر سيتي اليوم في مواجهة مضيفه ليستر سيتي.

يذكر أن ليفربول يحتاج لتسجيل أربعة أهداف لقلب تأخره بثلاثية نظيفة في ذهاب المربع الذهبي بالكامب نو.