متهم بممارسة التخلاط والضغط على الحكام عن طريق الهاتف ..مدوار في قفص الاتهام

الكاتب: ع ع

 

قال المناجير العام لفريق شباب قسنطينة طارق عرامة النار على رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار بعد إصدار عقوبة صارمة ضده قبل إنطلاق لقاء شباب قسنطينة وشباب بلوزداد.

وتحدث مدوار عن العقوبة التي فرضت عليه عبر الهاتف من طرف رئيس الرابطة في تصريح  لبعض وسائل الاعلام

“قبل بداية المباراة مدوار إتصل لمحافظ اللقاء وقال له أن عرامة معاقب..أفهم من هذا أن مدوار لديه مشكل مع فريق شباب قسنطينة وطالب محافظ اللقاء بمنعي من الدخول “.

“لا يوجد أي عقوبة ، وإذا كنت معرض لعقوبة فيرسلها لي شخصيا، أقول لدوار أنك وضعت فريق شباب قسنطينة في رأسك …معليش”

“هناك الحراك شعبي وسيكون مرفوقا بالحراك رياضي وبإذن الله ما يبقى حتى واحد  …مدوار يصفي حساباته مع فريق شباب قسنطينة الذي يتعرض لمؤامرة لأنهم متخوفون من وصولنا إلى النهائي”

هذا ويرى عدد كبير من المتابعين للشان الرياضي ان عبد الكريم مدور كان يتفذ اجندة ” ربوح حداد ” و معروف بكونه يدافع على فرق رياضية على حساب أخرى واشتهر مدوار الذي يشغل الان رئيس الرابطة بالتخلاط في ميدان كرة القدم واشتهر بتناول الشيشا رفقة سرار في عز أزمة شبيبة القبائل مع الاتحاد العاصمة التي بحسب المراقبيين ” مداور ” كان طرف فاعل فيها بتواطئه مع ” ربوح حداد ” . وإذا صحت مكالمة مدوار الهاتفية مع محافظ لقاء اليوم فإن زطشي مطالب بالتحقيق في الأمر وإلا فذلك معناه شيء واحد وهو ان الهاتف لازال شغال .