صرح بأن أن الشيخ قال المؤسسة العسكرية يقف معها الشعب الجزائري بكامله ضد كل تدخل أجنبي

بن خلاف ينفي ما تداولته” قناة خاصة” عن جاب الله ويكشف تفاصيل مثيرة ” للجزائر الان “

الكاتب: يونس

نفى رئيس مجلس شورى جبهة العدالة والتنمية، لخضر بن خلاف، ما نقلته قناة خاصة  معتبرا ذلك مجرد “كذب وادعاء لا أساس له من الصحة”. وقال بن خلاف في اتصال مع موقع “الجزائر الآن ” بغض أذناب فرنسا الذين تعودوا على خلط الأمور والمستفدين من ريع النظام البائد وعلى الخصوص السعيد بوتفليقة، اليوم كشروا على أنيابهم على قناة خاصة ” باتهام جاب الله انه يلمح لاستعداد الشعب للمواجهة واستعمال العنف”، مؤكدا “هذا كلام باطل وليس صحيح”.

وأوضح بن خلاف “بل الشيخ جاب الله في كلمته الافتتاحية لدورة مجلس الشورى عندما تكلم على التدخل الأجنبي وخاصة فرنسا قال أن المؤسسة العسكرية يقف معها الشعب الجزائري بكامله ضد كل تدخل أجنبي وقدم الشعب مليون ونصف المليون شهيد أثناء الثورة فهو قادر على تقديم المزيد من ملايين الشهداء ضد أي تدخل أجنبي ضد الجزائر”.

وأضاف المتحدث “هذه الكلمات التي أثارت حفيظة أذناب فرنسا بالجزائر من بقايا العصابة استغلت المادة 102 للبقاء في الحكم وليشوهوا باطلا الشيخ جاب الله ويحرفوا كلامه علهم يرضي أسيادهم في فرنسا وأسيادهم هنا”.

وقال بن خلاف “ونحن نكذب تكذيبا قاطعا ما جاء في قناة خاصة “، مضيفا “والتي نشرت عن طريق مديرها سابقا وهو يخوف الشعب وكل مؤسسات الدولة من انه إذا نظمت الانتخابات سيفوز بها الإسلاميون وقد تجاوز حدوده من التحذير للانتخابات إلى الكذب على جاب الله خدمة لفرنسا وأذنابها في الجزائر”.

وشدد بن خلاف “ونحتفظ بحقنا في المتابعة القانونية وقد باشرنا الإجراءات في هذا الإطار”