ولد عباس هذا الأربعاء بسكيكدة والإتحاد النسائي سيعلن إنضمامه ” للجبهة الشعبية “

يرتقب أن يحضر الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الدكتور جمال ولد عباس مراسيم إفتتاح الجامعة الصيفية للإتحاد الوطني للنساء الجزائريات التي ستقام غدا الأربعاء بقصر الثقافة والفنون بولاية سكيكدة وذلك إستجابةللدعوة التي وجهتها  نورية حفصي الامينة العامة للاتحاد الوطني للنساء الجزائريات لأمين عام أكبر تشكيلة سياسية بالبلاد .

ويرتقب حسب مصادر ” الجزائر الان ” أن تعلن الأمينة العامة للإتحاد الوطني للنساء الجزائريات إنظمام المنظمة للجبهة الشعبية التي أعلن ولد عباس عن تشكيلها خلال الأيام القليلة القادمة إستجابة لنداء رئيس الجمهورية الذي جاء عبر الرسالة التي بعث بها بوتفليقة للشعب الجزائري بمناسبة يوم المجاهد 20 أوت .كما سيطالب الإتحاد النسائي من الرئيس بوتفليقة مواصلة المسيرة .

هذا وحسب ذات المصادر المؤكدة فإن عشرات الأحزاب والتنظيمات إتصلت بالأفلان بهدف الإنظمام في مبادرة ” الجبهة الشعبية ” لحماية أمن وإستقرار الجزائر من المخاطر المحدقة بها .

للعلم فإن أمين عام أكبر تشكيلة سياسية بالبلاد سيكون مرفوق خلال تنقله لسكيكدة بمدير ديوان الحزب بوبكر عسول و عضوي المكتب السياسي أحمد خرشي وفؤاد سبوتة ومدير الموقع الإلكتروني للحزب وعضو اللجنة المركزية سمير بطاش .