جورج وسوف ينفي “وفاته” بألبوم جديد

الكاتب: مرال.م

 عادت شائعة وفاة سلطان الطرب، جورج وسوف، إلى الضوء من جديد لتثير قلق محبيه وتنشر البلبلة على شبكات التواصل الاجتماعي، التي تتناقلها بسرعة البرق دون أن تتأكد من مصداقية الخبر، الأمر الذي اضطره إلى الرّد عليها هذه المرة عمليا من خلال إصدار ألبوم جديد.  

يعدّ “أبو وديع” من الفنّانين الذين لا تفارقهم شائعات الوفاة، ولطالما شكّل اسمه مادة دسمة للإعلام في لبنان والوطن العربي، ولكنه كشف بأنه لا يتضايق من هذه الشائعات ولا يوليها أيّ اهتمام، فقط ما يزعجه أنّه يضطر إلى الرّد على كمية الاتصالات التي تأتيه لطمأنه جمهوره ومحبيه.

وفي آخر حوار له مع قناة لبنانية، أمس الخميس، فنّد “الوسوف” شائعة وفاته وردّ عليها قائلا :” لو كانت الإشاعة صحيحة، لكنت استشهدت مع شباب الجيش اللبناني الذين يُضحّون من أجل الشعب”، وتابع قائلا : “الله يرحمهم وخالص التعازي لأهلهم ولكل الشعب اللبناني”.

وسوف وخلال وجوده في أستوديو اللّبناني “طوني سابا”، طمأن محبيه على صحته ووعدهم بأعمال جديدة، وكشف أنّه بصدد وضع لمساته الأخيرة على ألبومه الجديد، الذي تعاون فيه مع كبار الشعراء والملحّنين، وتمنّى أن ينال إعجاب جمهوره ومحبيه في لبنان والوطن العربي.

ورغم المشاكل الصحية التي عانى منها في السنوات الأخيرة، إلى أنّ “أبو وديع” يشرف على تحضيرات مكثفة وأعمال جديدة مع كبار الشعراء والملحّنين في الوطن العربي، ما يبشر بعودة فعلية وحقيقية لسلطان الطرب، الذي يتمتع بمكانة خاصة في كل بيت عربي.