أنغام وتامر حسني يكرمان في كاليفورنيا وسط اساطير العالم

الكاتب: مرال.م

حُظيت المطربة المصرية “أنغام”، بتكريم مُميّز في كاليفورنيا وسط نجوم العالم.

برسم احتفال مجلة “Enigma  ”   العالمية، حضرت مطربة مصر الأولى والوطن العربي “أنغام” كضيفة شرف، وسط كوكبة من نجوم وفنانين العالم، بحضور الإعلامية الكبيرة الدكتورة “هالة سرحان”، والنجم “تامر حسني”  .

وتقدمت المُطربة الكبيرة بالشكر لمنظمي مجلة”Enigma  ”   وعبرت عن فرحتها بالتكريم، وتقدمت بالشكر للدكتورة هالة سرحان، كما أثنت على منظومة العمل الخاصة بها بقيادة مدير أعمالها “تامر عبد المنعم” وفرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات”، وجميع الشعراء والملحنين والموزعين.

وانتهت “أنغام” إلى إبراز سعادتها الكبيرة بتكريمها في ولاية كاليفورنيا بأمريكا.

 كما كُرم الفنان تامر حسني، كأفضل مطرب مصري عربي، وعن مشواره الفني الحافل بالإنجازات، من قبل مسؤولي مجلة “Enigma” “وذلك بمدينة “بيفرلي هيلز” بــ “لوس أنجلس.وتستعد شوارع “لوس أنجلس”، لتكريم الفنان تامر حسني، كأول فنان عربي يترك بصمة يده وقدمه تخليدا لاسمه في المسرح الصيني بهوليوود، عن طريق الطباعة الأسمنتية، ومن المقرر أن يقام حفل التكريم مساء غد على هذا المسرح. وسيُعرض في هذا اليوم فيلم تامر، “تصبح على خير” مُترجم عبر شاشات المسرح، وسيتم تكريم تامر، أيضا على مُجمل أعماله الفنية، كأسطورة فنية عالمية مثل عدد من الأساطير العالميين منهم براد بيت، مايكل جاكسون، وآل باتشينو، ومارلين مونرو، وغيرهم من أساطير الفن، وذلك وسط حضور شخصيات فنية عالمية. الجدير بالذكر أنه جاء ترشيح اسم تامر حسني، لهذا التكريم لإنجازاته في الفن، بمجال الموسيقي والتمثيل، وليس فقط عن فيلمه الأخير”تصبح علي خير” وذلك تحت رعاية مجلة “Enigma” العالمية.