ريفالدو:” مستقبل سولاري يحدده دوري الأبطال “

الكاتب: خالد حواس

قال النجم البرازيلي السابق، ريفالدو، إن هناك عاملا وحيدا سيثبت إن كان الأرجنتيني سانتياجو سولاري هو المدرب الأمثل بالنسبة لفريق ريال.
ورأى ريفالدو، خلال تصريحات صحفية له، اليوم الثلاثاء، أن هذا العامل يتوقف على قدرة سولاري على الفوز بالمباريات الحاسمة للملكي.
وأضاف: “4 مباريات. 4 انتصارات. يجب أن تُقدم له التهنئة، لكن ما زال يجب علينا أن ننتظر لمعرفة إن كان قادرا على الإبقاء على هذه الدفعة في دوري الأبطال، لأن مستقبله كمدرب لريال مدريد قد يُحسم هناك”.
وواصل: “حينما تأتي المباريات الحاسمة ستظهر الصعوبات، وفي هذه اللحظة وحدها سنعرف إن كان حقا هو المدرب الأمثل للنادي”.

وأكد اللاعب البرازيلي السابق، أنه طالما واصل ريال مدريد الفوز، فإن الجمهور لن يلق بالا بمسألة أن سولاري قادما من فريق الرديف “كاستيا”.
واعتبر أن مواطنه فينيسيوس، لاعب ريال مدريد، “كان يجب أن يحظى باستمرارية في اللعب منذ بداية الموسم مع الفريق الأول، لو استمر في تقديم أداء جيد مع انخفاض مردود الويلزي جاريث بيل، فقد تزداد فرص مشاركاته”.
وأكمل ريفالدو: “فرص فينيسيوس أكبر الآن مع سولاري، وأظن أنه سيستمر في اكتساب حق اللعب لوقت أطول. هو لاعب عظيم يظهر شخصية كبيرة على أرض الملعب ونضجا كبيرا للاعب شاب عمره 18 عاما فقط”.
ومن ناحية أخرى، فقد اختتم النجم السابق بأن هزيمة برشلونة 3-4 من ريال بيتيس في الليجا، لا يمكن أن تجعل وضعية إرنستو فالفيردي مدرب البارسا في خطر.