إقرأ أخبار كرة القدم الجزائرية والأوروبية لهذا اليوم

الكاتب: خالد حواس
  • منع تنقل أنصار مولودية الجزائر وشباب قسنطينة من قبل الرابطة المحترفة جاء بقرار صادر عن الهيئة الموسم الفارط بسبب الأحداث التي عرفتها مقابلة مولودية الجزائر وشبيبة القبائل في نصف نهائي الكأس بملعب الشهيد “حملاوي” بقسنطينة والتي راح ضحيتها مناصر عاصمي اتهم “السنافر” بالتسبب في قتله.
  • أكد، سي الطاهر شريف الوزاني، بأنه لم يحدد لحد الساعة، وجهته المُستقبلية، ولكنه أوضح بأن سيعود للعمل غرب البلاد قريبا، حيث قال:” تلقيت عرضين رسمين من رئيسي مولودية وهران وإتحاد بلعابس، ولم أفصل في أي منهما لحد الآن “، مضيفا بأنه طالب أولا وقبل كل شيء فسخ عقده، لإختيار فريقه المُستقبلي سريعا.
  • جماهير “مانشستر سيتي” ترفض الضغط على الدولي الجزائري رياض محرز وتؤكد ثقتها المطلق في إمكانياته ودعمها له بعد تضييعه لمرة الجزاء الأخيرة أمام ليفربول، مطالبة المدرب غوارديولا بمنحه فرصا أخرى.
  • أشادت الصحافة الألمانية بالعودة القوية للاعب وسط الميدان الجزائري لنادي “شالكه” نبيل بن طالب والذي أصبح يمثل مستقبل النادي الألماني، قاضيا بذلك على الصورة السابقة التي أخذها عنه الجميع عند مجيئة والتي وصفوها بـ”المشاغب” حينها لكثرة شجاره مع اللاعبين فوق أرضية الميدان.
  • انفردت يومية “أبولا” البرتغالية قبل أيام بخبر عدم رغبة الدولي الجزائري ياسين براهيمي في تجديد عقده مع نادي بورتو الذي ينتهي جوان 2019، حيث أن الأخبار المنتشرة في الصحافة البرتغالية استقبلتها نظيرتها الإنجليزية لتؤكد بأن نادي إيفرتون يوجد في اتصالات مع وكلاء الدولي الجزائري من أجل حسم الأمور في الفترة القادمة.
  • يفكر الناخب جمال بلماضي في توظيف خيارات بديلة جديدة يمكنها أن تمتع الجماهير في وقت ما من مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره البنيني بعد ساعات من الآن، إذ من المنتظر أن يجد آدم وناس لنفسه مكانا فوق أرضية الميدان خلال الشوط الثاني من المواجهة، ليكون العنصر صاحب اللمسات الجمالية والفنية، وهو بذلك خطوة في سبيل دمجه ضمن مخططات بلماضي.
  • قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الجمعة، إن المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019، سيسمح لها بإجراء التغيير الرابع في الوقت الإضافي من الأدوار الإقصائية للبطولة.
  • إختارت صفحة  “ultras world” على موقع “الفايسبوك” تيفو أنصار إتحاد العاصمة ومولودية الجزائر ثاني أجمل تيفو في العالم خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.
  • أكد رياض بوستة، الرئيس المؤقت لمجلس إدارة نادي شباب بلوزداد، تمسك مكتبه بالإستقالة التي تم الإعلان عنها في وقت سابق، حيث صرح بوستة، للإذاعة الوطنية:” نحن متمسكون باستقالتنا من مجلس إدارة النادي، ونحضر لجمعية للإعلان من خلالها استقالتنا أيضا من الشركة والنادي الهاوي “.
  • أكد كريستيانو رونالدو، استعداده للخضوع إلى التحقيق في قضية الاغتصاب المزعومة والمتهم فيها من قبل سيدة أمريكية، بشرط أن يتم التحقيق معه فقط عن طريق مكالمات الفيديو من إيطاليا، في ظل الجدول المكثف لناديه جوفنتوس في الفترة المقبلة.