إقرأ أهم الأخبار الرياضية لهذا اليوم

الكاتب: خالد حواس

– المنتخب الوطني سيواجه منتخب البنين سهرة الغد بالبذلة البيضاء والمنافس يختار البذلة الصفراء بعد الاجتماع التقني الذي كان بين هيئة ممثلي المتخبين.

أكد مدرب اتحاد العاصمة، تيري فروجي، أن فريقه سينافس بشدة من أجل نيل لقب الدوري الجزائري، حيث قال:” إذا أردنا المنافسة على لقب الدوري، لتعويض الإقصاء من الكونفدرالية الأفريقية، فإنه يتوجب علينا حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، والبداية ستكون بالمباراتين المؤجلتين “.

– بدا مدرب شباب بلوزداد، لطفي عمروش، متفائلا بعدم هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية، رغم الهزائم المتتالية، وامتلاكه 3 نقاط فقط، حيث قال:”منذ بداية الموسم ونحن مهددون بالهبوط للدرجة الثانية، لكن لا يجب أن نيأس، وعلينا أن نصارع حتى الرمق الأخير، من أجل اللونين الأحمر والأبيض، وأعتذر للجمهور على الخسارة “.

– يبدو أن العلاج الذي يخضع له صامويل أومتيتي، مدافع نادي برشلونة لم يخلصه من معاناته على مستوى ركبته اليسرى، وهو ما جعل إدارة النادي الكتالوني تفكر جديا في إخضاعه لعملية جراحية لوضع حد لهذه الإصابة التي منعته من المشاركة مع الفريق منذ 26 سبتمبر الماضي.

–  باتت عودة فوزي غلام إلى الميادين قضية وقت فقط حسب تسريبات مقربين من إدارة نابولي، حيث أن الدولي الجزائري بات قريبا جدا من العودة ويقال بأنه حصل على ضمانات من كارلو آنشيلوتي لدخول قائمة 18 لاعبا في مباراة أودينيزي التي تلعب يوم 20 أكتوبر، أي مباشرة بعد فترة الراحة الدولية على أن يشارك أساسيا أمام روما يوم 28 من نفس الشهر في حال عدم تعقد إصابته من جديد.

– اعتذار كريستيانو رونالدو عن المشاركة مع منتخب بلاده البرتغال شهر سبتمبر الماضي كان قرارا منطقيا اقتنع به جميع المتتبعين بالنظر للحجج التي قدمها نجم جوفنتوس حينها والمتمثلة في رغبته لبلوغ جاهزيته البدنية الكاملة.

– مولودية وهران تعود بتعادل إيجابي بنتيجة هدف في كل شبكة من أولمبي المدية وتؤكد عودتها القوية بعد رحيل المدرب المغربي بادو زاكي.

– لم يتردد الدولي الغاني السابق مايكل إيسيان في التأكيد على أن ساديو ماني هو أفضل لاعب إفريقي في الوقت الراهن، حيث وورغم أن المصري محمد صلاح هو من يعد أفضل إفريقي حاليا في نظر الكثيرين ومن بين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية.

– لاعبو جمعية عين مليلة يطالبون الرئيس شداد بن الصيد بالتخلي عن المدرب لخضر عجالي لعدم رغبتهم في مواصلة العمل معه وجلب مدرب قادر على تقديم الإضافة اللازمة وتحسين النتائج قبل فوات الأوان.

– إدارة أولمبي المدية بقيادة الرئيس بوقلال ستجتمع خلال اليومين القادمين بعد تعادل اليوم داخل الديار أمام مولودية وهران من أجل الفصل في مصير المدرب السعيد حموش على رأس العارضة الفنية.