ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا …وفاق سطيف – الوداد البيضاوي المغربي… الوفاق يواجه البطل ويرفض التعثر

الكاتب: ميار.م

يلتقي سهرة اليوم الجمعة، ممثل الجزائر في رابطة الأبطال الإفريقية وفاق سطيف، أمام ضيفه الوداد البيضاوي المغربي، بملعب 8 ماي 45 بسطيف، لحساب ذهاب ربع نهائي المنافسة، على أن تجرى مواجهة الإياب يوم 21 سبتمبر الحالي بالمغرب.
الوفاق السطايفي، سيكون محروما من ثلاثة لاعبين، يتعلق الأمر بكل من حسام غشة والحارس مصطفى زغبة المعاقبين، إضافة إلى المدافع المحوري أنس ساعد المصاب، والغائب عن التدريبات لأسباب مجهولة، حيث وجهت له الإدارة إعذارا للالتحاق بالتدريبات، خاصة أن المدرب كان يراهن على خدماته خلال مواجهة سهرة اليوم.
ويراهن المدرب الطاوسي، على إرادة ورغبة العناصر السطايفية، لتجاوز عقبة المنافس من أجل تجاوز عقبة المغاربة، قصد تحقيق فارق مريح بسطيف خلال مواجهة الذهاب، على أن يعود الفريق بالتعادل على الأقل في مباراة الإياب، من خلال الاعتماد على خطة دفاعية.
وبخصوص التحضيرات للمواجهة، فقد شرعت التشكيلة في التحضير منذ حصة الاستئناف، التي برمجت يوم الثلاثاء الذي أعقب مباراة شباب بلوزداد، حيث رفض المدرب منح راحة للاعبين، من أجل الاستثمار في الوقت والاسترجاع، بالنظر لبذلهم مجهودات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، في حين، اختتما التحضيرات سهرة أم سعلى الساعة السادسة مساء.
ويرتقب أن يجدد الطاوسي الثقة في التعداد الذي لعب المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد، مقابل إحداث تغييرين فقط، بإقحام كل من بوقلمونة أساسيا وزميله إيسلا، مقابل إبعاد دراوي ولاكروم غير المؤهلين قاريا.